سلك التطبيقات

مجانا، مع الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت والتركيز بشكل خاص على حماية البيانات والخصوصية ونقل البيانات المشفرة - أن ذلك السلك خدمة Messenger الجديد جعل بعد قمة الكلاب ال WhatsApp تتنافس على الفضاء. واجهة المستخدم مرتب سلك التطبيقات غير مقنعة. لأول مرة يتم دمجها مباشرة في رسول والصوت عبر بروتوكول الإنترنت مزود يوتيوب وSoundCloud لل.

إذا كان سلك التطبيق ال WhatsApp القاتل الحقيقي؟

والآن أسلاك! ليس السوق لرسول و VoIP الخدمات مع تحميل مجاني مع ال WhatsApp والعديد من الخدمات رسول بديلة مثل فايبر، ال WhatsApp تغطيتها زائد أو threema بالفعل؟ عندما يتعلق الأمر صناع سلك التطبيق: واضح لا! كنت ترغب في إعادة التوازن مع البرنامج الجديد، والتوازن بين أمن البيانات، وظائف وتصميم. تحتاج إلى القيام بذلك هو، بلا شك، خصوصا بعد الحصول على ال WhatsApp من خلال الفيسبوك في فبراير 2014. العديد من المستخدمين يخشى على بياناتهم الشخصية والخصوصية. وربما محقة في ذلك! ولكن في الواقع ليس الكثير قد يحدث. ال WhatsApp لا يزال خدمة رسول الأكثر استخداما على نطاق واسع في ألمانيا.

سلك تنزيل تطبيق

رسول التطبيق هو أن تظل خالية من الإعلانات

وقد أظهرت أمثلة AOL أو ماي سبيس أن لا شيء إلى الأبد. ولا حتى ال WhatsApp. وربما كان المستخدم ينتظر فقط لهذا البديل ال WhatsApp واحد أن يفعل كل شيء الحق على سلك. علامات جيدة. كما هو الحال مع ال WhatsApp في السنوات الأولى هي سلك تنزيل تطبيق مجاني - الشرط الأساسي لزيادة وذلك حتى يعطى عدد من المستخدمين مرة واحدة فقط. ما إذا كانت الخدمة تتطلب في نهاية المطاف رسوم، وكذلك ال WhatsApp يفعل اليوم، والذي لا يزال في النجوم. جوناثان كريستنسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لسلك، فإنه لم يضمن أنه لن يكون هناك أبدا الإعلان في سلك. بدلا من ذلك، يجب أن نضع الميزات في جمع المستقبل، والتي يتعين على المرء أن دفع اضافية. وكما يقول المثل: لا تقل أبدا أبدا.

يوتيوب وSoundCloud للتتكامل

لكن مرة أخرى إلى هنا والآن! في تطبيق نسخة سلك الحالي يدعم بالفعل وظائف رسول المشتركة مثل إرسال الرسائل النصية، والاتصالات الهاتفية الصوتية وتبادل البيانات من الصور وأشرطة الفيديو والموسيقى. وهو يدعم المحادثات الفردية والجماعية المعروفة. وسيكون الدعم لمكالمات الفيديو تتبع أيضا في وقت قريب. ما التطبيق لا يزال سلك يختلف عن رسلا آخرين، وإدماج يوتيوب وSoundCloud لل, حيث محتويات هذه المنصات يمكن دمجها بسهولة. و: على عكس ال WhatsApp وبعض مقدمي بديل آخر يمكنك إجراء مكالمات مع سلك الروبوت عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، المكالمات المشفرة على سلك. على جوانب أمن البيانات والخصوصية، وكرسوا صناع اهتماما خاصا.

سلك التطبيق قطة

التشفير من النهاية إلى النهاية لالهاتفية الصوتية

يركز السلك على التشفير من النهاية إلى النهاية لالهاتفية الصوتية واستخدامها وفقا لخوارزميات تشفير البيانات الخاصة عند إرسال رسائل وملفات الوسائط بين العملاء والخوادم الأسلاك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة لديها خبراء أمن التقارير الخاصة والشركات الخارجية بتكليف لتحقق معايير السلامة الخاصة بها. ال WhatsApp بديل حقيقي لللاو لم يتم اختراع رسول عجلة مع التطبيق سلك، حتى لو كان بعض الميزات مثل يوتيوب والتكامل SoundCloud للسحب التطبيق من الجهات الأخرى. إذا كنت تبحث عن بديل يمكن الاعتماد عليها لتطبيق WhatsApp لا يزال يعمل بشكل جيد مع هذه التطبيق المجاني واسعة جدا. هناك برنامج ليس فقط للهواتف الذكية الروبوت، ولكن هو متاح حاليا لدائرة الرقابة الداخلية وOS X. غير معتمدة أقراص الروبوت حتى الان.



map