ال WhatsApp تتبع تعطيل الحماية والخصوصية!

هناك الكثير من الأسباب الوجيهة لماذا تعطيل تتبع ال WhatsApp ينبغي. رسول على نحو متزايد أداة المفضلة لالملاحقون. هنا كيف يمكنك إعداد نهاية!

على الرغم من أنك يمكن أن تزن حاليا آمن بعد، لأنه لم يتم بعد دمج خدمة التتبع. ومع ذلك، يتم تشغيل ميزة بالتأكيد مع التحديث القادم أو المحدثة تحميل ال WhatsApp لأجهزة الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية. ومن المقرر وظيفة في البداية لدردشات المجموعة، وهنا يكون من ذوي الخبرة في الوقت الحقيقي، حيث تحدث المشاركون أن نتحدث. وما كان في البداية يبدو وكأنه فكرة عملية يمكن دعاة الخصوصية التخثير الدم كما يقول المثل. يجب أن تعرف حقا عندما تنظر إلى حيث كل مجموعة هو البقاء الاتصال؟ تم استحداث وظيفة مماثلة بالمناسبة أيضا الفيسبوك. هنا بعث رسول تلقائيا إلى المرسل من موقع الرسالة. لا عجب أن أكثر شعبية من جميع التلاميذ زوكربيرج يجب أن يحصل على ميزة مشابهة. ولكن لا تخافوا، فإن وظيفة يمكن بشكل دائم أو تعطيل مؤقتا!

تعطيل تتبع ال WhatsAppوليس من الواضح حتى الآن كيف بالضبط يمكن تعطيل ال WhatsApp موقع داخل الرسل. (صورة: pixabay / التحرير)

تعطيل تتبع ال WhatsApp - أو على الأقل تفعيل؟

أول الأخبار الجيدة: يجب تمكين الموقع في الوقت الحقيقي بنشاط. لذلك يحتاج المستخدمون لا يشعرون بالقلق من ان هواتفهم الذكية للحصول على تحديث موقع شخصي البرية يطلق النار من تلقاء أنفسهم من خلال الأثير. المقصود ميزة لتفعيل ويمكن أيضا أن تتحول من جديد بسرعة وسهولة. كيفية تعطيل ال WhatsApp تحديد بالضبط، ومع ذلك، يمكن القول بشكل ملموس إلا بعد صدور التحديث. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا حل ضمن إعدادات الهاتف، المشكلة برمتها.

تعطيل تتبع إعدادات عالميا على الجهاز

وهذا يقودنا إلى مشكلة عامة جدا: لا يمكنك منع حقيقة 100٪ أن الهاتف الخليوي يسجل بيانات الموقع ويمر. ومع ذلك، فإن البيانات يسافر في البداية فقط لمشغلي شبكات الهاتف النقال، وذلك بفضل SMS الصامت أرسلت من قبل مزود لجهاز الهاتف النقال وعدم عرضها للمستخدم. ولكن من المحتمل أن ال WhatsApp يكن لديك الوصول إلى هذه المعلومات (يمكن) ولكن على البيانات GPS (نظام تحديد المواقع العالمي) وتوزيعها يمكن أن يكون (السماوات الشكر) توقف فعليا في إعدادات الجهاز. على الأجهزة القديمة إلى شبكة لاسلكية فقط يجب أن يكون مغلقا.

لتعطيل تتبع ال WhatsApp على النماذج الجديدة، عليك أن تذهب إلى إعدادات الجهاز وحدد الخيار تعطيل هنا الموقع خدمات وضع الموقع. وسيكون للمستخدمين فون تجد هذا الخيار في ظل قيود والخصوصية. ومع ذلك، يمكن بعد ذلك تطبيقات أيضا حيث يدل على موقع الشاطئ المنطقي، لم يعد لديك الوصول إلى الوضع الحالي - بما في ذلك خصوصا تطبيقات الخرائط والملاحة. في نهاية المطاف، يجب على كل مستخدم أن تقرر لنفسها ما هو مهم بالنسبة له: أمن البيانات الخاصة به أو استخدام مناسب من الهواتف الذكية.

map