بطاقات مكان

التحميل من بطاقات مكان يجلب - كما يوحي اسمها - محرر مفيد لتصميم بطاقات مكان للمناسبات عديدة على أجهزة الكمبيوتر المنزلية. تم تصميم مجانية للطباعة على ورقة قبل قطع خاصة من الشركة سيجل.

مكان بطاقات حمل يأتي في مناسبات عديدة لاستخدام

وكما يقول المثل: ينبغي للمرء أن الاحتفال بأعياد حيث أنها تقع. سواء كان ذلك في عيد ميلاد خاصة، حفل زفاف رومانسي، عيد ميلاد الطفل أو التعميد. الأهم من ذلك كله نريد أن نحتفل في مجموعة كبيرة بكل ما فيه من الأحباء والأصدقاء والأقارب والمعارف مثل هذه الأحداث بشكل طبيعي. في أقرب وقت كما تعلمون ذلك، هناك حشد من 40 شخصا أو أكثر. وهكذا يثور على طاولة القهوة كبير أو في حفل العشاء الملكي رقم الفوضى، بطاقات مكان ما وسيلة هامة. انهم لا يمنع فقط الضيوف يتنافسون على المقاعد، فهي أبعد من العنصر الزخرفي الرائع. أنها يمكن أن تكون مصممة بطرق مختلفة وبالتالي إعطاء حزب الانتهاء من الكمال. مع مكان بطاقات تحميل يأتي ملحق مناسبة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

مكان بطاقات تحميل

من دون بذل الكثير من الجهد إنشاء بطاقات مكان

أولئك الذين يأتون للاستمتاع لتنظيم احتفال كبير، لا بد أن تتعامل مع جدا مجموعة متنوعة من المهام بشكل عام. لطيفة أن ما لا يقل عن تصميم بطاقات مكان بفضل هذا البرنامج المجاني تنجح في أي وقت من الأوقات. أولا، فقط تحميل أداة مجانية على زر التحميل كبير. وبعد فتح ملف exe لبدء ممر التثبيت. إذا كان مثبتا، ويمكن الاطلاع على الكمبيوتر مجلد كل من رئيس تحرير ومجموعة متنوعة من قوالب التصميم يشمل. الآن فقط فتح محرر والسماح للعملية الإبداعية يمكن أن تبدأ.

Placecards تحميل السطح

كما تتوقعون من برنامج شكل مفيد وجميع النماذج تعمل أيضا مع مساعد بطاقات المكان المناسب ليكون من السهل نسبيا، و واجهة واضحة والأوامر وجدت بسرعة في شريط القوائم. للعلم: الأماكن برنامج الحصول على أربع نسخ على صفحة A4 في وضع أفقي. وينبغي أيضا أن يوضع في الاعتبار أن تم تصميم الخالق بطاقة مكان لبطاقات الجدول من سيجل. ولذلك، فإن الشكل المناسب للبطاقات.

قوالب لمختلف المناسبات

بالإضافة إلى المحرر يمكن العثور عليها في بطاقة الجدول تحميل - كما سبق ذكره - مجموعة متنوعة من القوالب. على الرغم من أن هذه ليست نهائية بطاقات الجدول القوالب، ولكن لطائفة واسعة من الدوافع للبطاقات. برنامج يجلب الكلي 120 مواضيع من مناطق مختلفة مع. يمكنك العثور على هذه تحت الفئات التالية:

  • سيارة
  • الزهور
  • مشروبات
  • زفاف
  • حفلة عيد الميلاد
  • الحيوانات
  • عيد الميلاد

Placecards تحميل الدوافع

وبالتالي، يغطي البرنامج عددا من المناسبات عندما تكون هذه الزخارف يمكن استخدامها. ولكن الذي كان الخيار هو لا يكفي، يمكنك أيضا إضافة الرسومات الخاصة بك في المحرر. وعلاوة على ذلك، في النص المستخدم تنسيق من حيث الخط واللون والحجم خال تماما. حتى الحصول على placecards مسة الخاصة جدا. أداة مفيدة لبطاقات مكان الفردية الذي يريد أن ينقذ القليل من المال على بطاقات مكان للاحتفال بها وسيتم تقديم بشكل جيد مع محرر خريطة الجدول. النتائج قد لا تكون قابلة للمقارنة لشركة الطباعة المهنية - ولكن لديهم في أي حال لمسة فردية. للاستخدام المنزلي ومحفظة صغيرة على أي حال الموصى بها.

map