الفيسبوك: اخفاء نشاط بيان على الانترنت – هل ذلك ممكن؟

يمكن أن تكون مخفية متى على الفيسبوك مؤخرا على الانترنت كان؟ تعلم إلى أي مدى يمكن أن تحمي حقا خصوصية شبكة زوكربيرج وعلى المرء أن يفعل ذلك!

ما إذا كان أحد يستخدم شبكة اجتماعية في المتصفح أو من خلال تنزيل تطبيق الفيسبوك على الهاتف: البيانات الشخصية العديد اعتمادا على الإعداد من الأصدقاء أو حتى الغرباء يمكن أن ينظر إليها. من تاريخ الماضي الذي كان هنا، إلى الموقع حيث فتحت الفيسبوك. ومن تفاقم الإشارة إلى أن تعمل على الأجهزة المحمولة والفيسبوك رسول كما طلبين منفصلين - ما حماية البيانات الخاصة تعقيدا. ولكن من حيث حماية البيانات الشخصية، ما زالت لم تشملها الفيسبوك بشكل خاص أنفسهم مع الشهرة كما يقول المثل.

الفيسبوك: إخفاء آخر تواجد في المتصفح

لإخفاء وضعه في المتصفح، يجب أولا تعطيل الدردشة. لهذا، فتح النافذة، التي تجري الاتصالات، ويختار هنا تعطيل الخيار دردشة والعتاد و. اختياريا، والأصدقاء مختارة فقط من الفيسبوك يمكن أن تستمر عرضها الموجودين أو تكون مخفية لهذا الغرض. ومع ذلك، فإن الإجراء بأكمله يعمل فقط إذا قمت بفتح الشبكة الاجتماعية في المتصفح. إذا كنت تستخدم خدمة أو رسول المقابل على الهاتف أو الجهاز اللوحي، واحد لا يزال لجميع غير مرئية على الانترنت.

الفيسبوك مؤخرا على الانترنتالفيسبوك شوهد آخر مرة يختبئ في المتصفح.

إخفاء الوضع الفيسبوك على الأجهزة النقالة

ولذلك عليك أن مد اليد على جميع الأجهزة. حتى على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي يمكن أن تكون مخفية في الإعدادات التي كنت متواجد حاليا. اعتمادا على الجهاز والتطبيق يجب القيام بذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1. وضع الاختباء في تطبيق Messenger لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت

أولا، يجب أن يكون التطبيق الفيسبوك رسول مفتوحة على اي فون أو آي باد. بعد رمز قائمة المحدد في شريط الأدوات أسفل داخل وخارج الخيار النشط باستخدام شريط التمرير. وضع الفيسبوك على الانترنت هو الآن - على الأقل إذا قمت بفتح رسول - المخفية.

2. وضع الاختباء في التطبيق الفعلي الفيسبوك

وبمجرد القيام به وقمت بفتح التطبيق الفيسبوك (وليس الرسول) - وضع الفيسبوك: ومع ذلك التحديث على الانترنت مرة أخرى. لذلك يجب أيضا أن تعدل الإعداد في هذا التطبيق. لفتح القائمة الرئيسية تحت الرمز الناس. وهنا نجد توافر نقطة دردشة، يجب تعطيل. التالية يمكنك البدء جميع التطبيقات الفيسبوك دون أي شخص يمكن أن نفهم ما إذا كانت عبر الإنترنت أو لا - المقدمة، بطبيعة الحال، فإنه لا تنشر المشاركات معلقا على علامات من المنشورات الأخرى أو زر الإبهام مثل.

الفيسبوك مؤخرا على الانترنتأيضا في البئر في تطبيقات الهاتف المتحرك، ووضع يجب تعطيل يدويا.

map