ويندوز 7 مباريات اللعب على ويندوز 10؟ كيف يعمل

على ويندوز أن افتقد 10 مباراة ضرب مثل سوليتير وكاسحة الألغام. وهنا كيف كل ويندوز 7 مباريات على نظام التشغيل Windows 10 تحصل على الساخن والكلاسيكية نرحب!

وكانت تلك الأيام عندما كل جهاز كمبيوتر ويندوز شحنها من المصنع مع مجموعة مختارة من الألعاب. من ويندوز 8 كانت ألعاب مايكروسوفت لم تعد هناك. ولكن الآن هم ظهره، ويمكن جلب 10 تحميل الألعاب على نظام التشغيل الجديد مجانا مع ويندوز.

ويندوز 7 مباريات على نظام التشغيل Windows 10ويندوز 7 مباريات على نظام التشغيل Windows 10 اللعب (صورة: Winaero)

وأخيرا نسخ: ويندوز 7 مباريات على نظام التشغيل Windows 10

بما في ذلك ما يصل إلى الإفراج عن أنظمة التشغيل 7 نسخة ويندوز من مايكروسوفت والحقيقية جنات الألعاب. الذين حصلوا على جهاز كمبيوتر ويندوز، كما حصلت على جمع اللعبة على أعلى من ذلك مجانا. واليد على القلب -الذي لم يكن ثم راهن سوليتير أو قلوب على جهاز الكمبيوتر؟عندما عرضت شركة مايكروسوفت نسخة ويندوز 8، وكان الغضب العظيم. ليس فقط في القائمة ابدأ في عداد المفقودين، ولكن أيضا الفجوة في قسم الألعاب اعتنى من ملاحظات سلبية. وبما أن هذا العام هو إصدار جديد صدر 10، وكان بعض المستخدمين أمل أن مايكروسوفت ترحم، وسوف الألعاب يعيد. لسوء الحظ، لم يكن مثل ذلك. على الرغم من أن المستخدم لديه إمكانية لswitchen للنجاح سوليتير، الخلية الحرة، الخ، ولكن الألعاب التي يمكن العثور عليها في المتجر، جميع واثنين من السنانير: أنها تأتي مع الإنترنت أجبرت على طول وتناثرت مع كل الإعلانات. يبقى اللعب المفهوم كما على المسار.

حمل مجانا من الألعاب الكلاسيكية

ومع ذلك، هناك احتمال أن ويندوز 7 العمر للحصول على الألعاب على ويندوز 10 للمستخدمين. وكما يقول المثل: كان النبي لم يأت إلى الجبل، الجبل يجب اذهبوا إلى النبي. الفكر هو أيضا عدد قليل من المطورين الحيلة. هذه هي الملفات من الألعاب الأصلية من ويندوز 7 وأثارت ثم استدار. تم جمع الألعاب المقدمة كملف ويمكن تحميلها مجانا عن التحميل أعلاه.

تركيب الألعاب ل Windows 10

التثبيت الذي يعمل لبقية ليس فقط على ويندوز 10 ولكن أيضا ويندوز 8 هو السوبر سهلة: يمكن للمستخدم حرية اختيار الألعاب التي من حزمة ليتم تثبيتها على الإطلاق. الذين على أي حال مجرد كاسحة الألغام يقامر، لعبة الطاولة وشركة يمكن أن ينقذ.

ويندوز 7 مباريات على نظام التشغيل Windows 10 التثبيتاختيار الألعاب (صورة: Winaero)

يتم تثبيت ألعاب تلقائيا في اللعبة Explorer من ويندوز 10 هناك، وعندئذ يمكن الحصول عليها بسهولة من دون جهد. يقوم المستخدم بإدخال هذا سهل على النظام بحث مصطلح "مستكشف الألعاب" ولها يتم سرد كافة الألعاب.

فعلوا كل جلبت يندوز 7 مباريات على ويندوز 10، والكلاسيكية التالية غير متوفرة للمستخدم:

  • سوليتير وسوليتير العنكبوت، قلوب، الخلية الحرة، كاسحة الألغام، الشطرنج جبابرة، ما جونغ جبابرة، Purble مكان، الإنترنت الطاولة، والإنترنت المجارف، ولعبة الداما الإنترنت.
map